ترتيب الدوري السعودي.. بعد هزيمة الاتحاد من التعاون “ملخص وأهداف المباراة”

الاتحاد يخسر أمام التعاون في مباراة اليوم الأربعاء الموافق 3 من مايو، ضمن مباريات الجولة رقم 25 من عمر الدوري السعودي “دوري روشن للمحترفين” وانتهت المباراة بهدفين للتعاون مقابل هدف للاتحاد، في مباراة قوية في بدايتها من طرف التعاون الذي افتتح التهديف في الدقيقة 16 من بداية الشوط الأول ليسجل “مارسيلو جروهي” الهدف الأول للتعاون بعد أن مر بين دفاع الاتحاد بأعجوبة.

تفاصيل مباراة الاتحاد والتعاون

وسجل للتعاون الهدف الثاني اللاعب “فهد الرشيدي” في الدقيقة 67 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة هدفين للتعاون لاشيء للاتحاد، لكن يسجل للاتحاد في الدقيقة 77 الهدف الوحيد له اللاعب “عبد الرزاق حمد الله”، ولم ينجح في التعادل، وتنتهي المباراة بفوز التعاون بهدفين مقابل هدف للاتحاد، في المباراة التي أقيمت على “ملعب الملك عبد الله ببريدة”.

جدول ترتيب الدوري السعودي

وبهذه النتيجة، يصعد فريق التعاون للمركز الخامس برصيد نقاط “40 نقطة” ويتوقف رصيد الاتحاد عند “59 نقطة” ومازال رغم الهزيمة في صدارة المشهد بالمركز الأول لجدول ترتيب الدوري السعودي، ويصبح الفارق بينه وبين الوصيف، “نادي النصر السعودي” عدد ثلاثة نقاط فقط لا غير، ليشتد الصراع بينهما على صدارة المشهد هناك، واليكم جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد نهاية مباراة الاتحاد والتعاون، بالجولة رقم “25” من دوري روشن للمحترفين.

الترتيب النادي عدد النقاط
الأول الاتحاد 59
الثاني النصر 56
الثالث الشباب 53
الرابع الهلال 49
الخامس التعاون 40
السادس الفتح 39
السابع الطائي 34
الثامن ضمك 32
التاسع الاتفاق 30
العاشر أبها 30
الحادي عشر الرائد 29
الثاني عشر الفيحاء 25
الثالث عشر الوحدة 23
الرابع عشر الخليج 23
الخامس عشر العدالة 21
السادس عشر الباطن 15

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.