“ولعت” أعرف ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعد خسارة الاتحاد أمام التعاون في الجولة 25

نتيجة مباراة التعاون ضد الاتحاد تشعل ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فبعد خسارة الاتحاد اليوم أمام التعاون بهدفين مقابل هدف واحد للعميد، أصبح الفارق بين النصر صاحب أل 56 نقطة والمركز الثاني 3 نقاط فقط عن العميد المتصدر برصيد 59 نقطة، ويصبح المباريات المتبقية مباريات كؤوس للفرق المتنافسة على اللقب الاتحاد والنصر والشباب، وتتخوف جماهير الاتحاد من تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي ظل الاتحاد متصدر طوال الموسم وجاء في أخر أسابيع ليفرط في النقاط، ويهدي الفوز للهلال، هذه الخسارة سوف تحيي أمام النصر من جديد في الفوز باللقب، وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الاتحاد.

يلعب ألان الشباب ضد الفتح في مباراة غاية في القوة والندية ويبحث الليوث عن فوز يدخلهم في صراع المنافسة على اللقب، ففي حالة الفوز الليلة على الفتح سيصل الشباب للنقطة 53 ويصبح قريب من فريقي المقدمة، أما في حال الخسارة فسيكون خارج سباق المنافسة، وتنحصر بين الاتحاد والنصر فقط هذا الموسم.

بعد الهزيمة الليلة للاتحاد أصبح الترتيب كما يلي الاتحاد في الصدارة برصيد 59 نقطة، ثم النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة ويحل الشباب ثالثاً برصيد 50 نقطة قبل نهاية مباراته أمام الفتح التي تقام الآن ألأثناء كتابة هذا المقال، وأخيراً في المركز الرابع الهلال برصيد 49 نقطة وفيما يلي ترتيب جميع الفرق.

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الاتحاد
جدول ترتيب الدوري السعودي بعد خسارة الاتحاد

دوري روشن للمحترفين

سوف تكون مباراة الاتحاد ضد أبها في الجولة 26 من أهم المباريات للاتحاد هذا الموسم، فهي المباراة التي تعقب الهزيمة من التعاون ولو لم يتدارك لاعبي الاتحاد الهزيمة ويفوزون سوف تنهار معنويات اللاعبين ويتسرب اليأس إليهم، وفي نفس اليوم يلعب النصر ضد الخليج، ونتيجتها أيضاً غاية في الأهمية في ظل الصراع الشرس بين النصر ولاتحاد.

ترتيب هدافي دوري روشن

يتصدر لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله قائمة الهدفين بعد هدفه اليوم في التعاون ويصل للهدف 19، ويتفوق على إيجالو نجم الاتحاد الذي يحل ثانياً برصيد 18 هدف، ثم يأتي أندرسون تاليسكا في المركز الثالث برصيد 16 هدف،وكلاً من كريستيانو لرونالدو وكارلوس جونيور وفراس البريكان 12 هدف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.