يوفنتوس يفوز على ليتشي بهدفين مقابل هدف بالدوري الإيطالي

نجح نادي يوفنتوس بقيادة المدرب ماسيميليانو أليغري في الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد على حساب نادي ليتشي بقيادة المدرب ماركو باروني، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإيطالي الممتاز.

حيث انطلقت مجريات اللقاء على أرضية ملعب يوفنتوس، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة بطولة الدوري الإيطالي.

صورة 1

وافتتح اللاعب لياندرو باريديس التسجيل لصالح السيدة العجوز في الدقيقة 15 من عمر المباراة، وبعدها سجل نادي اليوفي هدفه الثاني في المباراة ولكم ألغى حكم الساحة الهدف لصالح بعد العودة إلى تقنية الفار في الدقيقة 27 من المباراة.

وتمكن نادي ليتشي من العودة للمباراة وإدراك هدف التعادل من ركلة جزاء قد احتسبها حكم اللقاء، ليسدد اللاعب أسان سيساي الهدف الأول لصالح النادي في الدقيقة 37 من المباراة.

نادي يوفنتوس لم ينتظر كثيرا حيث حسم اللاعب دوشان فلاهوفيتش الأمر لصالح فريقه عبر تسجيله ثاني الأهداف في الدقيقة 40 من عمر المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم اليوفي بثنائية مقابل هدف وحيد.

ومع مجريات أحداث الشوط الثاني في اللقاء، غابت الفرص التهديفية تماماً عن كلا الفريقين ليصبح الشوط الأول هو الشوط الحاسم في هذه المباراة.

وارتفع رصيد نادي يوفنتوس عند النقطة 63 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نادي ليتشي عن النقطة 31 في المركز 16 من بطولة الدوري الإيطالي “سيريا أي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.