طرح لوحات مميزة في المزاد الإلكتروني اليوم الأربعاء عبر أبشر

كشفت الإدارة العامة للمرور اليوم الأربعاء الثالث من مايو 2023 عن طرح مزاد اللوحات الإلكتروني للوحات المميزة من خلال منصة أبشر الإلكترونية، ويستطيع كل من يرغب في شراء لوحة مميزة المشاركة في المزاد بطريقة إلكترونية، وجاء هذا التوضيح من خلال الحساب الرسمي على تويتر، علما بأن المزاد ينطلق اليوم الأربعاء وسيدوم لغاية يوم غد الخميس الرابع من مايو 2023، سنتعرف على بقية التفاصيل من خلال الأسطر القادمة.

الوصول إلى الخدمة

ذكرت الإدارة العامة للمرور خطوات الوصول إلى خدمة شراء اللوحات الإلكترونية، ويكون هذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية، ثم يختار خدمات من تبويب خدماتي
  • ثانيا: يختار المرور
  • ثالثا: يتوجب على المستخدم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكتروني.

صورة 1

الشروط المطلوبة

يجب على المستخدم أن يسدد الرسوم المطلوبة قبل أن يشترك في المزاد، ويمكنه استرجاع الرسوم في حال لم يحصل على اللوحة التي يرغب بها

  • تجدر الإشارة إلى أن المشاركة متاحة لكل المواطنين والمقيمين على حد سواء
  • يمكن لكل من لديهم مخالفات مرورية المشاركة في المزاد أيضا
  • أيضا المشاركة ممكنة في مزاد اللوحات بغض النظر عن مدة صلاحية لوحة الترخيص.

هكذا نصل إلى خاتمة مقال قدمنا لكم فيه موضوع مزاد اللوحات الإلكترونية عبر أبشر، وذكرنا لكم خطوات المشاركة في المزاد والشروط التي ينبغي التقيد بها من أجل ذلك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.