النيابة العامة تتوعد وتؤكد عدم تساهلها وتشديدها العقوبة على مرتكبي جريمة المؤثرات العقلية

أصدرت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية بياناً قبل قليل على حسابها الخاص بتويتر، وأكدت في بيانها عدم تساهلها مع جريمة المخدرات، سواء بتعاطيها أو الإتجار فيها أو إرغام الغير على تعاطيها بأي طريقة من الطرق.

بيان النيابة العامة السعودية

وقالت النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية أنها لن تتساهل مطلقاً مع مرتكبي جريمة المخدرات أو أي شئ من المؤثرات العقلية، طالما أن آثار تلك الجريمة امتدت إلى المملكة.

اقرأ أيضاً معنا:

وأشارت النيابة إلى أن المخدرات خطرها عظيم وكبير على صحة وأمن المجتمع السعودي، ولذا فإنها لن تتهاون مع مرتكبي هذه الجريمة لضررها الكبير على الفرد والمجتمع.

وأردفت النيابة العامة السعودية قائلة أنه سوف يتم تشديد العقوبة على الجاني حال إذا تم استغلال هذه الجريمة في أحد ممن يتولى تربيتهم، أو ممن له سلطة عليهم، أو قدّم لقاصر مخدراً أو باعه له بأي طريقة من الطرق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.