باريس سان جيرمان يستغني عن ميسي بنهاية الموسم

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن قراره بعدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووقف التفاوض معه نهائيًا، بنهاية الموسم الجاري، وفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية، ويأتي هذا القرار بعد رحلة مفاجئة لميسي إلى السعودية، مما أثار غضب إدارة النادي الباريسي، علماً بأن عقد ميسي عند قدومه إلى باريس في صيف 2021، يتضمن بنداً لموسم ثالث اختياري، إلا أن مسؤولي النادي قرروا عدم تفعيله.

نادي باريس سان جيرمان قرر إنهاء علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بنهاية الموسم الجاري، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الإدارة الباريسية قد قررت إيقاف ميسي عن المشاركة في التدريبات والمباريات لمدة أسبوعين، وهذا يعني أن ميسي سيغادر الفريق بنهاية الشهر المقبل بعد خوضه ثلاث مباريات فقط مع الفريق، ويأتي هذا القرار بعد رحلة ميسي المفاجئة إلى السعودية في رحلة ترويجية كسفير لتنشيط السياحة في المملكة.

باريس سان جيرمان ينهي علاقته مع ميسي

رحلة ليونيل ميسي السياحية إلى السعودية

قضى ليونيل ميسي وزوجته وأبناؤه وقتًا ممتعًا في السعودية حيث قاموا بجولة سياحية، وأعلن وزير السياحة السعودي، أحمد الخطيب، عبر حسابه في “تويتر”، عن ترحيبه بليونيل ميسي وعائلته في ثاني زيارة له للمملكة العربية السعودية، وشكرهم على المشاركة في تجربة الضيافة السعودية الأصيلة، وجاء تعليق الوزير بعد نشر ميسي صورة للطبيعة الخضراء الرائعة في المملكة، وتعبيره عن حبه لاستكشافها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.