انسحاب الزمالك من قمة السوبر ضد الأهلي

قرر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، الذي صدر حكم بعزله من منصبه، الانسحاب من مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة.

وتمّ اتخاذ قرارات منصور استناداً إلى قرارات لجنة الانضباط، التي قررت تعليق نظر الاستئنافات والقضية حتى الرابع عشر من مايو الحالي.

وبالتالي، يحق لمحمود عبد المنعم كهربا المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك، مما أثار غضب مسؤولي النادي ودفع رئيس النادي إلى اتخاذ قرار بانسحاب الفريق من المباراة المقررة يوم الجمعة.

وأعلن منصور، رئيس نادي الزمالك، عن اعتذاره عن مشاركة فريقه في مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي يوم الجمعة المقبل، وذلك عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

يجدر الإشارة إلى أن نادي الزمالك قد هدد بعدم السفر إلى الإمارات والمشاركة في مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي، في حال عدم إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.