توقيت مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا.. حكم صيني واستقبال ياباني لائق

ينتظر عشاق كرة القدم مباراة العودة بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتلقى المباراة اهتمام كبير من الصحف العالمية لكونها نهائي قاري ومن المتوقع أن تكون مباراة الهلال السعودي وأوراوا الياباني 2023 من افضل مباريات العام بالنسبة لمتابعي كرة القدم.

انتهت مباراة الذهاب بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني على ملعب الملك فهد الدولي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

بدأت المباراة بسيطرة نادي الهلال مبكراً ونتج عنها تسجيل اللاعب سالم الدوسري لاعب نادي الهلال في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

بينما حاول فريق أوراوا ريد دياموندز اللعب على المرتدات خلف دفاع فريق الهلال ولكن دون جدوى، ولكنه استطاع إدراك التعادل عن طريق خطأ دفاعي وخروج خاطئ من حارس مرمى الهلال، استغله لاعب أوراوا ” شينزو كوروكي” في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 86 تلقى اللاعب سالم الدوسري نجم نادي الهلال بطاقة حمراء أشهرها الحكم العماني أحمد الكاف.

يلتقي الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني يوم السبت المقبل 6 مايو 2023، في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويقام اللقاء على ستاد سايتاما SAITAMA STADIUM 2002، في محافظة ميدوري باليابان في تمام الساعة 12 ظهراً بتوقيت السعودية والقاهرة، ويسع الاستاد 63700 متفرج.

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعيين طاقم حكام صيني كامل بقيادة ” مانينج” لإدارة مباراة الإياب بين فريقي الهلال السعودي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

يبلغ الحكم الصيني مانينج الذي سيدير مباراة نهائي دوري أبطال آسيا ٤٣ عاماً، وقاد خلال مسيرته 263 مباراة أشهر فيها 1121 بطاقة صفراء، و38 حالة طرد بسبب الإنذار الثاني، و32 حالة طرد مباشر، كما احتسب خلال هذا العدد من المباريات 87 ركلة جزاء.

ويساعد الحكم الصيني مانينج، كلاً من “زهو في” و”زهانج شينج” حكام راية، وحكم تقنية الفيديو “فو مينج” ويساعده في خدمة تقنية الفيديو الأردني أدهم مخادمة.

استقبال جماهير أوراوا الياباني للاعبي الهلال السعودي

وصل فريق الهلال السعودي إلى دولة اليابان لملاقاة فريق أوراوا ريد دياموندز في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال آسيا 2023 السبت المقبل، ومن اللحظة الأولى كان الاستقبال يليق بفريق الهلال، وحرصت الجماهير اليابانية على التقاط الصور مع لاعبي فريق الهلال أثناء دخولهم فندق الإقامة، وخاصة اللاعب المحبوب لجماهير اليابان سالم الدوسري.

 

 

يمكنك مشاهدة مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري داخل السعودية.

وعبر شبكة AD Sports الناقل الحصري داخل الإمارات العربية المتحدة.

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورت bein sports حقوق النقل الحصري لشمال إفريقيا والشرق الأوسط.

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.