صابرين عن مصطفى درويش: لما كنت بقوله اتجوز كان بيقولي تفتكري هعيش لغاية ما أربي العيال

كشفت الفنانة صابرين، سرًا جديدًا عن الفنان الراحل مصطفى درويش، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية إيمان الحصري، في حلقة أمس الاثنين من برنامج “مساء dmc” الذي يعرض عبر قناة “dmc”.

حيث قالت صابرين: “أنا أعرف مصطفى من قبل ما يمثل.. أعرفه من وهو شغال في فودافون وقابلته لما كنت رايحة أغير رقمي وأعمل حاجات تانية في الفرع فاستقبلني حلو أوي وما صدقتش استقباله ده.. كان ابن بلد وجدع أوي”.

وأضافت: “يومها قالي أنا نفسي أمثل قولته يالا.. قالي والله دي أمنية حياتي.. وعدت الأيام واشتغلنا مع بعض في مسلسل (كله بالحب).. وفي الكواليس لما كنت بقوله يا ابني اتجوز قالي تفتكري هعيش لغاية ما أربي العيال؟! لأ أنا همشي بدري.. كنت مستغربة الكلمة دي وبقيت اسمعها منه كتير لدرجة إن النهارده قولت معقول هو كان عارف ولّا إيه؟!”.

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش، رحل عن عالمنا أمس الاثنين الموفق 1 مايو الجاري، عن عمر ناهز 43 سنة، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وشيع جثمان الفنان الراحل إلى مثواه الأخير أمس الاثنين عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يقام العزاء مساء اليوم الثلاثاء بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.