وفاة الفنان “مصطفى درويش” عن عمر يناهز ال ٤٣ عاما، اشتكى من عدم قدرته على النوم قبل وفاته بساعات..

توفي اليوم “الفنان مصطفى درويش ” عليه رحمه الله في الساعات الماضية الأخيرة عن عمر يناهز الـ 43 سنة تقريبا.

وكشفت عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية ” الفنانة نهال عنبر “عن السبب وراء وفاته، حيث قالت في تصريح خاص لها أن الوفاة كانت بسبب توقف مفاجئ في عضلة القلب، وذلك وفقا لموقع اليوم السابع.

وأعلن أخوه ” هاني درويش ” عن خبر الوفاة على حسابه على منصة الفيس بوك حيث قال: “البقاء لله تعالى، انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي مصطفي درويش وتشييع الجنازة سيكون بعد صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر والعزاء بإذن الله تعالى غدا بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة في الخمائل في الشيخ زايد”.

وفاة الفنان "مصطفى درويش" عن عمر يناهز ال ٤٣ عاما، اشتكى من عدم قدرته على النوم قبل وفاته بساعات..
وفاة الفنان “مصطفى درويش” عن عمر يناهز ال ٤٣ عاما، اشتكى من عدم قدرته على النوم قبل وفاته بساعات..

من هو الفنان مصطفى درويش؟

الفنان مصطفى درويش من مدينة السادس من أكتوبر في مصر، وولد فيها وتوفي فيها، ولد في يوم 11 من شهر يناير لعام 1980، وتوفي اليوم في 1 من شهر مايو 2023 وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية.

وبدأ الفنان مصطفى درويش مسيرته الفنية مع المخرج خالد يوسف في سنة 2011 في فيلم كف القمر، وشرح الفنان قصة اختياره في هذا المسلسل، حيث أنه كان متواجدا بالصدفة في مقر تصوير الفيلم مع أصدقائه وهناك عُرَض عليه أن يقوم بتجسيد دور ضابط شرطة في هذا الفيلم، فوافق على هذا الأمر على سبيل التجربة، وبعدها انهالت عليه العروض من قبل العديد من شركات الإنتاج مثل شركة عرب سكرين وشركة العدل جروب وشركة سينرجي للإنتاج الفني، ويعمل درويش في التمثيل بجانب عمله في مجال الاتصالات.

وجسد الفنان درويش أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، ولقي شهرة كبيرة وواسعة خصوصا بعد قيامه بدور مدرب كمال الأجسام الذي يقوم بالإنضمام إلى عصابة متخصصة في عمليات الاحتيال والنصب عن طريق اتباع حيل ظريفة وطريفة ومختلفة عن طريق انتحال الشخصيات، واسم الشخصية هو “فتحي” وذلك في المسلسل الكوميدي ب100 وش والذي أخرجته كاملة أبو ذكري وقامت بإنتاجه شركة العدل جروب المصرية، وحصل المسلسل على نجاح هائل وعظيم بين مسلسلات رمضان لعام 2020، كما نجح مسلسل شارك فيه في نفس العام اسمه ” خيانة عهد “.

وعبر عدد كبير من الفنانين وعلى رأسهم الفنان محمد هنيدي عن حزنهم الكبير لرحيل الفنان الشاب، الذي شارك في نحو 30 عمل فني، ومن آخرهم ثلاثة مسلسلات كانت قد عُرِضت في شهر رمضان.

إصابته بفيروس كورونا المستجد في سنة ٢٠٢٠

وفي يوم 12 من شهر يونيو لعام 2020، أعلن الفنان مصطفى درويش عن إصابته بفيروس كورونا المستجد وعن ظهور أعراض المرض عليه.

وعلى حسابه قبل ساعات من وفاته اشتكى الفنان مصطفى درويش من عدم قدرته على النوم فقال على حسابه على الفيسبوك: هو أنا بس اللي مبقتش عارف أنام 🥲، ونصحه الفنان وائل عبدالعزيز ردا على منشوره بأن يصلي، فرد عليه درويش قائلا: بصلي الحمد لله من زمان.

صورة 1

وانهالت الدعوات عليه بعد وفاته داعين الله له بالرحمة والمغفرة وأن يرزق الله أهله الصبر والسلوان.

اشتكى من عدم قدرته على النوم قبل وفاته بساعات
اشتكى من عدم قدرته على النوم قبل وفاته بساعات

هاني درويش: بنصحيه من النوم لقيناه مات

تحدث هاني درويش شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل، حيث ذكر أن الوفاة قد جاءت بشكل صادم ومفاجئ للأسرة، وطالب من جميع محبي الفنان مصطفى درويش بالدعاء له بالرحمة والمغفرة والدعاء لأسرته بالصبر والسلوان.

و قال: “بنصحيه لقيناه ميت”، والوفاة جاءت بسبب إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

هاني درويش: بنصحيه من النوم لقيناه مات
هاني درويش: بنصحيه من النوم لقيناه مات

صورة 2 صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.