Elon Musk يوفر طريقة جديدة للربح من نشر المقالات على Twitter

قال Elon Musk في تغريدة أنه سيقوم بتوفير طريقة جديدة للربح من نشر المقالات على Twitter بدءا من شهر مايو المقبل وهذا بعيدا عن الاشتراكات المدفوعة والمعروفة باسم (Super Follows)، حيث سيسمح Twitter للناشرين بفرض رسوم على المستخدمين مقابل القدرة على الوصول إلى المقالات التي يتم نشرها على المنصة، والجدير بالذكر أن هذا موجه للمستخدمين الذين لا يمتلكون اشتراك مميز على Twitter.

 

وحتى الآن تبقى الطريقة الجديدة للربح من نشر المقالات على Twitter غامضة حيث لم يتم توضيح أي تفاصيل أخرى من قبل Elon Musk في ما يتعلق بأنواع الحسابات التي ستستفيد من هذه الخاصية الجديدة.
هذا بالإضافة إلى أنه لم يقم بالتطرق إلى المبلغ الذي ستحصل عليه المنصة كعمولة، علما أنه في وقت سابق عندما تم استبدال الاشتراكات العادية بخاصية Super Follows قال Musk أنه لن يأخذ أي أموال من المبدعين وناشري المحتوى خلال الـ 12 أشهر المقبلة وبعد ذلك سيحصل على عمولة بنسبة 10٪.

 

وبعد كل هذا شهدت منصة Twitter الكثير من التغييرات تحت إدارة الملياردير Elon Musk حيث قام بإضافة الكثير من الميزات المدفوعة بهدف زيادة الإيرادات من المنصة، ومن بين أكثر التغييرات التي أثارت ضجة كبيرة هي حذف علامات التوثيق من الحسابات التي لم تقم بتسديد الاشتراك الذي يبلغ 8 دولار شهريا في Twitter Blue، كما أنه أيضا تم إغلاق واجهة برمجة التطبيقات المجانية الخاصة بتويتر بهدف إطلاق واحدة جديدة وغالبا ما سيتعين على المستخدمين دفع ثمنها، مما سيجعل المنصة تشهد انخفاض حاد في المستخدمين حسب توقعات الخبراء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.