وفاة الفنان مصطفى درويش المفاجأة… وصدمة الوسط الفني المصري

خبر صادم فوجئ به الوسط الفني المصري برحيل الفنان الشاب مصطفى درويش بعد أزمة صحية مفاجئة تعرض لها في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

 

 

توفي الفنان مصطفى درويش، خلال الساعات الماضية من اليوم الاثنين الموافق الأول من مايو لعام 2023 عن عمر يناهز الـ 43 عاما.

 

وكما ذُكر عبر جريدة “اليوم السابع” أن وفاة الفنان مصطفى درويش كانت بسبب توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وجاء ذلك على بناء على ما كشفت عنه الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية

 

أعلن هاني درويش شقيق الفنان الراحل، خبر الوفاة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي معلقاً، “البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد”.

 

صورة 1

 

تعليق ريهام حجاج

 

وفي مقاله كُتبت في جريدة “المصري اليوم”: أن الفنانة ريهام حجاج قالت، “مصطفى درويش كان متضايق من الناس اللي استكترت عليه الرزق”.

 

وأضافت الفنانة، “مصطفي إتكلم معايا في الموضوع وكان حقيقي متأثر، ياريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة واهو مصطفي ربنا افتكره وهو لسه صغير، يا ريت تبطلوا تجرحوا في الناس وهما وأنتم لسه عايشين، عشان مش هاتقدر تتحمل وقفتك أدام إللي حرجته وهو مختصمك قدام ربنا، مافيش حاجة في الدنيا مستاهلة”.

 

الفنانة ايمان العاصي

 

وكما جاء في “صحيفة الديار” أن إيمان العاصى كتبت: ” ماكنتش لسه عارفاه شخصيا بس كنت اسمع انه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينة في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعآ هجيلك برجلي روحت علي المكان لاقيت كذا عربيه مليانه واجبات كتير أكتر من عدد الناس ورجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كده كل يوم وأمني أمانه كل ما نعمل كدا أكلمه أنا غصب عني بكره الموت قوي صدمه كبيره يا مصطفي اللهم لا أعتراض”.

 

قدّم الفنان الراحل مصطفى درويش أولى خطواته في عالم الفن عندما شارك مع المخرج الشهير خالد يوسف في فيلم “كف القمر” عام 2011، حيث تم اختياره للمشاركة في الفيلم عن طريق المصادفة عندما كان متواجداً في موقع التصوير مع أصدقائه، وتم تقديم عرض له للقيام بدور ضابط شرطة في الفيلم، ولرغبته في التجربة واكتساب المزيد من الخبرات، وافق على هذا العرض بسرور. ومنذ ذلك الحين انهالت عليه العروض من العديد من شركات الإنتاج الفني المرموقة مثل عرب سكرين والعدل جروب وسينرجي.

 

تألق الفنان الواعد مصطفى درويش في مجال التمثيل، حيث قدّم أكثر من 30 عملاً درامياً وسينمائياً، ولقي إعجاب الجمهور واهتمام النقاد على نطاق واسع بعد تجسيده لدور “فتحي” مدرب كمال الأجسام الذي انضم لعصابة متخصصة في عمليات النصب والاحتيال بحيل طريفة ومختلفة من خلال انتحال الشخصيات في مسلسل “بـ 100 وش” الذي أخرجته كاملة أبو ذكري وأنتجته شركة العدل جروب المصرية، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان عام 2020 وحظي بإعجاب الجمهور. ولم يتوقف إبداع درويش هنا، حيث شارك في مسلسل “خيانة عهد” في نفس العام، ليؤكد مرة أخرى موهبته ومهارته في فن التمثيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.