النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يصل إلى السعودية

وصل اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، الذي يلعب حالياً في صفوف نادي باريس سان جيرمان، إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الإثنين، حيث سيقوم بزيارة تستغرق يومين.

ويأتي اللاعب البارز في صفوف نادي باريس سان جيرمان إلى الرياض بعد توقيعه عقدًا مع وزارة السياحة السعودية لتعزيز السياحة في المملكة العربية السعودية.

ويثار الآن شك حول ما سيكون مصير اللاعب ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان، سواء بالبقاء فيه أو العودة إلى ناديه السابق برشلونة، وتداولت التكهنات حول احتمالية انتقاله إلى الدوري السعودي.

وربط العديد من المتابعين زيارة النجم الأرجنتيني إلى السعودية بالتكهنات بتعاقده مع نادي الهلال، الذي سافر إلى اليابان لخوض المباراة النهائية الثانية لدوري أبطال آسيا ضد فريق أوراوا الياباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.