محمد رمضان بشبشب يتجاوز سعره 28 ألف جنيه.. والجمهور: عبد الباسط جعفورة

أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أحدث ظهور له.

حيث ظهر رمضان، بلوك مختلف أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية لإحياء عدد من الحفلات هناك، حيث ارتدى شبشب أخضر اللون من ماركة “Bottega Veneta”.

وتبين أن سعر الشبشب الذي ارتداه محمد رمضان، يبلغ 900 دولار أمريكي، أي ما يعادل 28.600 ألف جنيه مصري.

صورة 1

وسخر الجمهور من إطلالة محمد رمضان، وشبهه البعض بالمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بعد ظهوره بقصة شعر لم يعتاد عليها جمهوره، وجاءت التعليقات كالآتي: “ده لوك عبد الباسط حمودة”، و”عاوزين جعفر”، و”قلبت هندي كده ليه؟”، و”عبد الباسط رمضان”، و”عبد الباسط جعفورة”، و”عبد الباسط العمدة”.

صورة 2

الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان، يعرض له حاليًا فيلمه الجديد “هارلي” في السينمات.

وهو الفيلم الذي تربع على عرش إيرادات أفلام موسم عيد الفطر لعام 2023، ويشارك في بطولته: كلًا من: مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، ومي كساب، من تأليف: محمد سامي، ومحمد سمير مبروك، وهند عبد الله، وإخراج: محمد سمير.

وعرض لرمضان، مؤخرًا مسلسل “جعفر العمدة” ضمن السباق الرمضاني، وهو المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته: زينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وهالة صدقي، ومنذر رياحنة، وأحمد داش، تأليف: محمد سامي، ومهاب طارق، وإخراج: محمد سامي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.