جورجينا ترد… بعد إشاعات بشأن قُرب انفصالها عن رونالدو

سارعت “جورجينا رودريغيز”، خطيبة اللاعب الشهير “كريستيانو رونالدو”، إلى نفي الشائعات المنتشرة حول وجود أزمة بينهما.

تنتشر في الفترة الماضية شائعات كثيرة عن نية كريستيانو الإنفصال عن جورجينا، خصوصاً بعد جدالهم الحاد في الطائرة أمام الجميع منذ بضعة أيام.

وقد أُثير موضوع علاقتهما المتوتّرة في حلقة من برنامج “ليل النّجوم”، عبر إحدى القنوات التلفزيونية البرتغالية، والتي تحدّثت بكاملها عن العلاقة بين رونالدو وخطيبته.

عبّرت جورجينا عن انزعاجها الشديد مما قيل في الحلقة، وانتقدت الشائعات المنتشرة بخصوص وجود أزمة بينهما.

كما شاركت جورجينا صورةً لسماء الليل عبر خاصيّة “ستوري” في إنستاغرام، مع كلمات من أغنية “إذا مت” للمغني الأميركي “روميو سانتوس”.

وكتبت: “الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والحمقى يُصدّقون”.

 

وترى صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، أن جورجينا لا تعلّق عادةً على مثل تلك الشّائعات، لكنها فعلت هذه المرة.

ماذا قال الخبراء عن علاقة كريستيانو وجورجينا؟

كان برنامج” ليل النّجوم” البرتغالي قد استضاف” كوينتو أيريس” المتخصص في علم النفس، الى جانب الصحفي ” دانيال ناسيمنتو”، إضافةً الى صديق مقرّب من والدة رونالدو.

وادّعى المتخصص بعلم النفس، أن النّجم البرتغالي ليس راضياً عن حياته الخاصة حالياً، وأنه يمر بأوقات صعبة، وليس بأفضل أحواله.

أما الصحفي، فقد تطرّق إلى عدم رضا كريستيانو عن شريكته جورجينا التي تقضي وقتها بالتّسوق وإنفاق الأموال والتركيز على نفسها فقط.

وقال: “تقضي جورجينا أوقاتها في مراكز التسوّق، وهو من الأسباب التي جعلت كريستيانو غير راضٍ عما يحدث، فكل ما تفعله شريكته هو الإنفاق والتسوق. والأسوأ من ذلك كله، أنها تؤمن بأنها بنفس مستوى كريستيانو”.

إضافةً الى ذلك، يصّر المغني الشهير “ليو كايرو” على أن علاقتهما ليست على ما يُرام، لأن كريستيانو سئم من شريكته على حد قوله، وهو لا يستبعد انفصالهما قريباً.

حاليًا، يعيش كريستيانو مع أسرته في المملكة العربية السعودية، حيث يلعب لصالح نادي النصر السعودي بعقد يمتد لمدة خمس سنوات يحصل بموجبه على 221 مليون دولار سنوياً.

ما رأيك؟ هل ينفصل الشريكان؟ أم لا صحة لتلك الإشاعات؟

شارك برأيك في التعليقات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.