مجدي بدر..ربنا طبطب عليا بـ “بلال شامة” وذاكرت الشخصية وأنا بغسل المواعين

قال الفنان مجدي بدر الذي جسد دور “بلال شامة” في مسلسل جعفر العمدة الذي عرض في موسم رمضان هذا العام 2023، فوجئت بدوري في المسلسل وهو ما لم أتوقعه.

وأضاف بدر في حواره مع برنامج الستات على قناة النهار، مررت بفترة صعبة في حياتي، مشيرا إلى أنه ظل بدون عمل لمدة 4 سنوات، وكأن ربنا “طبطب عليا بدور بلال شامة”.

صورة 1

وقال بدر فوجئت أن المخرج محمد سامي يتصل بي ويقول”مش شايف حد غيرك في دور بلال شامة” وأضاف “حمسني جدا للشخصية، ذاكرت الشخصية واجتهدت فيها جدا، توقعت الناس تكره بلال شامة ولكن فوجئت أنهم زعلوا عليه لما مات”.

وأوضح بدر ربنا جبر بخاطري وعوضني بالنجاح غير العادي للمسلسل، وأضاف بذلت مجهود كبير في كل المشاهد، تقريبا كل مشاهدي في المسلسل كانت صعبة أبرزها مشهد الضرب على البحر، ومشهد المحجر “.

صورة 2

وتابع “كنت بذاكر الشخصية وأفكر فيها كثيرا خاصة وأنا بمارس هوايتي في غسل المواعين في المنزل”

وكشف بدر عن زواجه من الفنانة سامية عاطف وعن زواجهما منذ 15 عاما وكيف بدأت قصة حبهما، موضحا انه لم ينجب منها طوال 8 سنوات زواج، إلى أن رزقهما الله بطفلتها الوحيدة “داليدا” وهي روحه التي تمشي على الأرض على حد قوله.

وتحدث بدر عن رعايته لوالدته في فترة مرضها الأخيرة وكيف كان عدم انجاب زوجته حكمة من الله سبحانه وتعالى لكي يتفرغ لرعاية والدته، وقال تركت بيتي وشغلي لكي أبقى بجوار أمي.

وأضاف كنت أقوم بكل شيئ لها “أعطيها الدواء، أجهز الأكل، أحميها” فقد كانت “رحمها الله” تعاني الزهايمر  ولا تتذكر أحد سواي، كنت أقول لها أنا” مش هقدر أعيش من غيرك حتى أنني في مرة لم أخرج من المنزل لمدة 6 أشهر متواصلة”.

صورة 3
الفنانة سامية عاطف زوجة الفنان مجدي بدر

قصة المواعين

وعن موضوع هوايته “غسيل المواعين” قال مجدي بدر “أمي هي اللي علمتني غسل المواعين وعودتني على كده” لأننا كنا 3 أشقاء أولاد وكان من الصعب أنها تخدمنا كلنا، وبما أنني الابن الأكبر علمتني تحمل المسئولية، وكنت أغسل المواعين وأعمل الفطار لأخوتي”

وأضاف حتى بعد الزواج أغسل المواعين، لأنني أرى أن الحياة تعاون، ولكن عندي طقوس خاصة،” لا أحب غسل المواعين بالليل ولا أغسل الحلل”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.