“بعد خيانته لـ زوجته”.. رضوى الشربينى تهاجم المُمثل التركى “قايدار”: «حتى دي اتخانت.. صنف ما يملاش عينه غير التراب»

قامت الاعلامية والفنانة الجميلة رضوى الشربينى، بالتعليق على اللقطات التى تم تداولها خلال الفترة الماضية للممثل التركى “قايدار”، والتى توضح حقيقة خيانته لزوجته “نسليهان أتاجول”.

وقامت الفنانة، بكتابة منشور من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وقالت:ـ “حتى دي اتخانت كمان.. صنف ما يملاش عينة إلا التراب”، ونشرت رضوى مجموعة من الصور لزوجة الفنان “قايدار” حتى يتضح للجميع مدى جمالها، وعلى الفور تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع الصور.

رضوى الشربينى

حيث حقق المنشور تفاعلاً كبيراً، وظلت رضوى الشربينى ترد على مُتابعيها من خلال التعليقات، الأمر الذى تسبب في حالة كبيرة من التفاعل.

زوجة قايدار

وجديراً بالذكر، بأنه انتشر خلال الفترة الماضية على السوشيال ميديا لقطات للممثل التركى “قايدار”، وهو يقوم بخيانة زوجته “نيسليهان أتاجول”، حيث ذكرت مجلة “Magazinews” بأن الفنان شُوهد مع سيدتين بأحد أماكن الترفيه بالأتشاتى.

حيث ظهر “دوجلو” في الفيديوهات التى تم تداولها وهو يقوم بمعانقة إمرأة في وضع رومانسى أثناء حضورهما لأحد الحفلات، وفى نفس الوقت أكد مجموعة كبيرة من الصحفيين الأتراك بأن الفنان قام بخيانة زوجته، والتى ارتبط بها رسمياً في عام 2016.

 قايدار

واتضح بأن “قايدار” قد ذهب في سهرة مع اصدقائه إلى أحد الملاهى الليلية بـ تركيا، إلا أن أحد الاشخاص الموجودين بنفس المكان استطاع من تسجيل بعض اللحظات الخاصة، والتى جمعته بامرأة لم يقم بالكشف عن هويتها.

وظهر الفنان، في المقطع المسرب من الخلف وهو يرقص مع سيدة على مقربة منها، وبعد إن انتشر الفيديو على “تويتر” عبر الكثير من مُتابعى “أتاجول” عن غضبهم الشديد مما يفعله زوجها، حيث أن الكثير اتهموه بالخيانة ولقبوه بـ “زير نساء” على حسب ما تم تداوله.

قايدار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.