هكذا ردت حلا شيحة على متابعة قالت لها: “هو ليه الحجاب عندك مرتبط بأشخاص؟”

تتعرض الفنانة حلا شيحة، يوميًا للهجوم من قبل متابعيها مع كل صورة جديدة تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

وهذه المرة وجهت لها إحدى المتابعات سؤالًا عبر التعليقات على إحدى صورها التي نشرتها مؤخرًا وظهرت فيها بشعرها، حيث قالت لها: “هو ليه الحجاب عندك أو الطرحة مرتبط بأشخاص؟”، لتجيب حلا، قائلة: “لأ مش صحيح”.

صورة 1

كانت الفنانة حلا شيحة، قد أثارت ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بدون حجاب بداية من فيديو نشرته لأولادها ظهرت فيه صورتها منعكسة على المرآة، حيث أعتقد جمهورها بأنه جاء سهوًا منها، ولكن مع احتفالات عيد ميلادها الـ 41 وتحديدًا في أواخر فبراير الماضي، ظهرت بدون حجاب تمامًا.

وقامت حلا، بحذف جميع صورها بالحجاب الذي ارتدته من جديد عقب إعلان زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، وقامت بحذف صورهما أيضًا عقب إعلان انفصالهما.

الجدير بالذكر أن الفنانة حلا شيحة، أعلنت توبتها وعدم تقديم أعمال تحتوي على مشاهد رومانسية بالتزامن مع عرض فيلمها الأخير “مش أنا” الذي تم طرحه في صيف 2021.

“مش أنا” بطولة: تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، من تأليف: تامر حسني، وإنتاج: حسام حسني، وإخراج: سارة وفيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    برافو هو دا الكلام


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.