إسماعيل فرغلي: كنت أتمنى أعمل دور “صفصف” في “جعفر العمدة”

أعرب الفنان إسماعيل فرغلي، عن إعجابه الشديد بمسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال إسماعيل، في تصريحات صحفية: “من نجاح المسلسل ده إن المخرج والمؤلف خلوا المشاهد يشارك.. المشاهد اللي شايف إبنه وبيدور عليه.. يعني هو عارفه خلاص بس المشاهد بقى يدور مع جعفر العمدة على إبنه.. حتى زي ما شوفنا الفيديوهات بتاعت بلال شامة واقف ع الباب وكله عايز يجري أهو وراك مستخبي.. ده ذكاء”.

وعن الدور الذي كان يتمنى تقديمه في المسلسل، قال إسماعيل، بطريقة طريفة: “صفصف.. الفنانة الجميلة طبعًا هالة صدقي عاملة دور حلو أوي”.

ويشارك الفنان إسماعيل فرغلي، في فيلم “هارلي” الذي يعرض حاليًا في السينمات، ويتربع على عرش إيرادات أفلام موسم عيد الفطر 2023.

“هارلي” بطولة: محمد رمضان، ومي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسني شتا، ومي كساب، وإسماعيل فرغلي، وباسل الزارو، وحازم إيهاب، من تأليف: محمد سامي، ومحمد سمير مبروك، وهند عبد الله، وإنتاج: سامر المحضر، وإخراج: محمد سمير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.