مع اقتراب دفعة مايو حساب المواطن يخصص 4 قنوات يمكن للمستفيدين التواصل والإستفسار من خلالها

تم تخصيص أربع قنوات رسمية لبرنامج حساب المواطن لاستقبال اتصالات واستفسارات المواطنين والمستفيدين بشأن الاستحقاق والدعم والأهلية وغيرها من الاستفسارات التي تتعلق ببرنامج حساب المواطن، فيما يلي مزيد من التفاصيل عن هذه القنوات، بالإضافة إلى موعد صرف دفعة شهر مايو القادمة.

أربعة قنوات للاستفسارات

خصص برنامج حساب المواطن التابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أربعة قنوات لتلقي الاتصالات والاستفسارات المتعلقة ببرنامج حساب المواطن، وذلك تسهيلاً على المستفيدين والمشاركين بالبرنامج، وهي كما يلي:

  • البوابة الإلكترونية: يمكن الوصول إليها عبر الرابط (اضغط هنا) وتعمل على مدار الساعة.
  • مركز الاتصال: يمكن الاتصال به على الرقم (19912) من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا إلى 8 مساءً.
  • خدمة المستفيدين على “تويتر”: تعمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً، ومن 8 مساءً حتى 1 صباحًا، ويستثنى من ذلك الجمعة والسبت حيث تعمل من الساعة 1 مساءً حتى 5 مساءً ومن 8 مساءً حتى 1 صباحًا.
  • خدمة صوتك مسموع: خدمة متاحة على مدار الساعة تهدف إلى تحقيق تطلعات المستفيدين ورفع جودة الخدمة.

حساب المواطن

موعد صرف دفعة مايو

سيتم صرف دفعة مايو من برنامج حساب المواطن في اليوم العاشر من شهر مايو الحالي، وهو يوم الأربعاء بتاريخ 10 مايو، وذلك وفقًا لما أعلنه حساب المواطن حول موعد إصدار مبالغ الدعم للدفعة 66 من رواتب حساب المواطن ويتم صرف الدعم بشكل دوري في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، أو يوم قبله أو بعده في حال صادف عطلة نهاية الأسبوع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.