أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور له يكشف سر ابتعاده عن الدراما أخر 10 سنوات

كشف الممثل أحمد الفيشاوي خلال أحدث ظهور له على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، السبب وراء ابتعاده عن الأعمال الدرامية والتلفزيونية خلال العشر سنوات السابقة وحتى عودته في مسلسل بدون ذكر أسماء، رغم النجاحات التي حققها في المسلسلات التي شارك فيها والتي كان من أهمها عفاريت السيالة ووجه القمر وعدد من الأعمال الأخرى.

وأوضح أحمد الفيشاوي خلال تعليق له على بوستر مسلسل بدون ذكر أسماء وقال ” من عشر سنوات قررت أن أتخصص في صناعة السينما، بدون ذكر أسماء أخر مسلسل ومسك الختام بالنسبة لي، لأنه هو أخر عمل كتبه الأستاذ الكبير والصديق العزيز وحيد حامد، بدون ذكر أسماء هو أول تجارب المخرج المتميز تامر محسن.

أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور له يكشف سر ابتعاده عن الدراما أخر 10 سنوات
أحمد الفيشاوي في بدون ذكر أسماء

هذا وقد نشر الممثل أحمد الفيشاوي صوراً من كواليس تحضيره لفيلم رهبة والذي سوف يعرض في الرابع والعشرين من مايو المقبل، ومن تأليف محمد علام، ومن إنتاج أيمن يوسف، ومن إخراج رضا عبدالرازق، ويشارك في العمل عدد من النجوم منهم محمد لطقي، ونسرين أمين، ومحمود البزاوي، وثراء جبيل، سما إبراهيم.

أحمد الفيشاوي في أحدث ظهور له يكشف سر ابتعاده عن الدراما أخر 10 سنوات
فيلم رهبة أحمد الفيشاوي

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.