بعد التحديث الجديد.. كيفية تشغيل واتساب بنفس الرقم على 4 هواتف في وقت واحد

كشف الرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج الشهير عن إطلاق تقنية حديثة لتطبيق واتساب، وهي ميزة تتيح تشغيل تطبيق واتساب على حوالي 4 أجهزة برقم واحد وفي نفس الوقت، وهي الميزة التي كانت منتظَرة من قِبَل أغلب مُستخدِمي التطبيق، والذين فاق عددهم 2 مليار شخص.

واتساب على 4 أجهزة بوقت واحد

توفر لك هذه الميزة إمكانية فتح الواتساب على 4 أجهزة حتى إذا كان الهاتف الأساسي مغلق أو غير متصل بالتطبيق، كما أردفت شركة واتساب للرد على مخاوف المُستخدِمين حول تسجيل أي شخص غريب للحساب الخاص بهم قائلة أنه يمكن لكل مُستخدِم التحقق من الأجهزة المتصلة برقم الهاتف وتسجيل الخروج في حالة ملاحظة أي شيء غريب.

صورة 1
بعد التحديث الجديد.. كيفية تشغيل واتساب بنفس الرقم على 4 هواتف في وقت واحد

كما يجب العلم أن هذه الميزة قد طُرِحَت من قَبل في عام 2022 ولكن شركة واتساب الآن تخطو للأمام عن تقديم تقنية استخدام الواتساب على هواتف مختلفة، قائلة إن كل جهاز مرتبط يمكنه الاتصال بتطبيق واتساب بصورة مستقلة مما يضمن الاطلاع على الرسائل والمكالمات والوسائط.

صورة 2

كيفية الوصول إلى الميزة

لكن يشترط ضرورة التأكد من تحديث تطبيق واتساب سواء من خلال جوجل بلاي أو متجر آبل لهواتف الآيفون، بالإضافة إلى تسجيل الدخول للهاتف الأساسي فترة كل 14 يوم من أجل استمرار اتصال الأجهزة المرتبط بالحساب على تطبيق واتساب، ولتفعيل الأجهزة اتبع الخطوات الآتية:

  1. اذهب أولاً إلى تطبيق واتساب على الهاتف الرئيسي ثم انقر على الثلاث نقاط الرأسية من أعلى الصفحة.
  2. اختر الإعدادات. ثم الأجهزة المرتبطة ثم اضغط على ربط جهاز.
  3. افتح الهاتف الآخر ثم انقر على الأجهزة المرتبطة.
  4. وجِّه كاميرا الهاتف الثاني على شاشة QR الموجودة على الهاتف الأساسي.
  5. سيتم الاتصال بذلك ويتم تكرار نفس الخطوات على باقي الهواتف.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.