برشلونة يغلق صفقة نارية

ذكرت تقارير إعلامية اليوم أن فريق برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، يقترب بشكل رسمي من إتمام صفقة نارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق الكتالوني.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “موندو ديبرتيفو”، يستهدف نادي برشلونة التعاقد مع اللاعب فابريسيو دياز، الذي يلعب في صفوف ليفربول مونتيفيديو، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت الصحيفة أن المحادثات ما زالت جارية بين برشلونة ووكيل اللاعب، وأنه لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن.

وينتظر خوان لابورتا قرارًا بشأن دراسة الجدوى التي تقدمت بها رابطة الليجا حول فرض حد أقصى لرواتب لاعبي الفريق، وبعد ذلك سيتم التفكير في التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ينتهي عقد اللاعب مع نادي ليفربول في صيف عام 2026، ورغم صغر سنه إلا أنه يحمل شارة القيادة في الفريق وأصبح محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد معه.

وزاد مسؤولو نادي برشلونة جهودهم للحصول على توقيع اللاعب قبل بدء بطولة كأس العالم للشباب في شهر مايو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.