ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023.. طالع حالة الطقس من الأرصاد الجوية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن درجات الحرارة اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023 وحالة الطقس المتوقعة، حيث يهتم العديد من المواطنين بمعرفة تفاصيل الأجواء مع استئناف المصالح الحكومية عملها بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وعلى أساسها تتحدد الملابس التي يمكن ارتداؤها.

تشهد الحالة الجوية تقلبات بالغة خلال الفترة الأخيرة، فتارة يكون الطقس مائل للحرارة وتارة أخرى تشتد برودته على كافة أنحاء البلاد، الأمر الذي يتسبب في إصابة العديد بنزلات برد حادة.

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن ارتفاع درجات الحرارة اليوم الأربعاء مقارنة ببقية الأيام الماضية، حيث يمكنك التعرف على درجة الحرارة العظمى والصغرى لمحافظتك من خلال الجدول التالي:

 

المحافظة درجة الحرارة العظمى درجة الحرارة الصغرى
القاهرة 32 18
الإسكندرية 26 16
كفر الشيخ 31 17
طنطا 32 17
دمياط 26 16
السويس 32 18
بني سويف 33 17
المنيا 34 17
سوهاج 35 19

أوضحت الأرصاد درجات الحرارة لجميع المناطق المختلفة، والمحافظات، حتى يمكنك التعرف عليها بكل سهولة قبل الخروج من المنزل في الصباح الباكر، وذلك عن طريق الجدول الآتي:

صورة 1

حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة

أشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للبرودة صباحًا، حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، كما يسود طقس مائل للبرودة ليلًا على أغلب الأنحاء.

صورة 2

وأوضحت الأرصاد في بيانها بخصوص الظواهر الجوية، أنه من المتوقع تشهد حالة الطقس نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

ولفتت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع أن تشهد حالة الطقس تكون شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.