الفنان أحمد عبد الله يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل جعفر العمدة

كشف الفنان أحمد عبد الله كواليس مشاركته في مسلسل “جعفر العمدة” الذي قام بدور “كارم فتح الله”، والذي عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي تم تحقيقه في هذا المسلسل والدور الذي قام به خلال الموسم الرمضاني، وقال: “الحمدلله على النجاح والسيط الكبير الذي حققه المسلسل في الشارع وعلى مواقع التواصل”.

وتابع أحمد عبد الله حديثه قائلاً: أن كل الشخصيات بالمسلسل أخذت حقها بالكامل، وأن قصة العمل مكتوبة بشكل جيد جداً، مشيرًا أن المراهنة على الثنائية بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي مراهنة قد أثبتت نجاحها.

شخصية كارم شخصية متناقضة

و أما تفاصيل شخصية “كارم” التي قام بها الفنان احمد عبد الله خلال، العمل، فقد بين: “أن شخصية كارم مكتوبة من الأول إنها شخصية متناقضة وعندها مشاكل نفسية، دخلت فيها غصب عنها، فهو ابن عائلة ميسورة الحال يسكنون في حي السيدة زينب، وكان عايش وسط أهله وأخواته الكبار، بيخرج وينبسط، ويسهر وفجأة واحد مات والآخر اتحبس وتم إتهام جعفر العمدة فيهم ظلم”، وتابع أن الشخصية محملة نفسيا بكل ما حدث لعائلتها وأشقائها، والتناقض الذي بداخل الشخصية يظهر حتى في رؤيته لجعفر العمدة الذي قام بها الفنان محمد رمضان، فهو يعلم أنه السبب وفي نفس التوقيت، شخص عظيم، أما عن شخصية كارم فهو شخصية ضعيفة وسريعة الغضب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.