مدرب الزمالك يتخذ قرارًا مهما قبل مواجهة الأهلي في السوبر

قرر خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، تأجيل تطبيق سياسة التدوير في حراسة المرمى خلال الفترة القادمة.

وتأتي هذه الخطوة بناءً على رغبة الكولومبي، واعتقاده بأهمية مركز حراسة المرمى ورؤيته الفنية التي تتطلب الثقة الكاملة في الحارس الأساسي لفريق الزمالك حتى يتأقلم مع المباريات.

وأكد أوسوريو أن هذه المرحلة تتطلب تشكيلة تضم محمد صبحي كحارس أساسي في المباريات، وهذا لا يعني تقليلًا من قدرات محمد عواد كحارس بديل، ولكن بسبب تألق صبحي في المباريات ورغبته في منحه الفرصة الكاملة للتعبير عن قدراته الفنية وإمكانياته.

ويبذل محمد عواد جهدًا كبيرًا خلال التدريبات لإظهار قدراته مع الزمالك في المباريات القادمة، وذلك بالرغم من الاعتماد على محمد صبحي كحارس أساسي في حماية عرين الفريق الأبيض.

ومنذ منتصف فبراير الماضي، غاب محمد عواد عن حراسة مرمى الزمالك لمدة تصل إلى 10 مباريات متتالية في جميع البطولات.

انهى فريق الزمالك تدريباته الجماعية اليوم، ودخل المعسكر المغلق استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في استاد القاهرة الدولي، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحرص أوسوريو على التحدث مع اللاعبين حول أهمية التركيز في المباراة، وتشجيعهم على بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وتعويض التعادل الذي حدث في المباراة السابقة ضد المقاولون.

وأكد الكولومبي على ضرورة تفادي ارتكاب الأخطاء التي حدثت في المباراة السابقة، والعمل على بدء المباراة بقوة والسعي لتحقيق فوز كبير، وذلك لاستعادة الثقة في الفريق وتحفيزه قبل مواجهة الأهلي في السوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.