الشيخي: فيتوريا يمنع النصر من تسجيل اللاعبين لعدم تسديد مستحقاته

أفاد المستشار القانوني أحمد الشيخي بأن نادي النصر قد أصبح ممنوعاً من تسجيل اللاعبين لعدم سداد مستحقات المدرب السابق روي فيتوريا، وبذلك ينضم إلى قائمة الأندية السعودية الممنوعة من التسجيل بجانب الأهلي والاتحاد والشباب، وبحسب تغريدة نشرها الشيخي على حسابه الرسمي على تويتر، أضاف أن النادي لم يلتزم بدفع المبالغ المحكوم بها للمدرب ومساعديه، رغم انتهاء المهلة المحددة، مما يعني أنه لن يكون بإمكانه التعاقد مع أي لاعب جديد في الفترة المقبلة.

أوضح الشيخي أن هذه القرارات المتعلقة بمنع الأندية من التسجيل لا تصب في مصلحة كرة القدم السعودية، خاصةً في ظل تزايد حالاتها، وبغض النظر عما إذا كانت تلك العقوبات سترفع بعد السداد.

فيتوريا ونادي النصر السعودي

وفي وقت سابق، ذكر الصحفي البرتغالي “بيدرو الميدا” أن لاعب نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، قد طلب من إدارة النادي التعاقد مع “بيبي”، لاعب نادي بورتو البرتغالي، حيث ينتهي عقده مع النادي البرتغالي قريبًا، وأشار الميدا إلى أن بورتو يرغب في تجديد عقد اللاعب.

يحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.