عاجل.. تعليق الدراسة غدا الأربعاء في الطائف بسبب سوء الأحوال الجوية

من المقرر أن يستأنف الطلاب والطالبات غدًا الأربعاء الدراسة في الفصل الدراسي الثالث بجميع المدارس السعودية بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ولكن بسبب سوء حالة الطقس والتحذير الموجه من هيئة الأرصاد الجوية تم الإعلان عن تعليق الدراسة بعدة مناطق بالمملكة تعرف عليها خلال هذا المقال.

تعليق الدراسة في الطائف

تعليق الدراسة في الطائف
تعليق الدراسة في الطائف

تواجه منطقة الطائف بالمملكة العربية السعودية خلال هذه الأثناء طقسًا شديد البرودة مع وجود أمطار غزيرة الأمر الذي يعيق انتقال الطلاب والمعلمين أيضًا إلى المدارس التابعين لها، ولذلك أعلنت الإدارة التعليمية بالطائف عن تعليق الدراسة يوم غد الأربعاء في المدارس واستمرارها عبر منصة مدرستي بشكل إلكتروني.

وتبع ذلك الإعلان عن تعليق الدراسة أيضًا في جامعة الطائف لكافة الكليات التابعة لها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تعليقها بعدد من المناطق الأخرى خلال الساعات القليلة القادمة وسوف يتم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي، ومن الأماكن التي ورد تنبيه مقدم من هيئة الأرصاد حول عدم استقرار الحالة الجوية فيها عسير، مكة المكرمة، الرياض وحائل.

اطلع على: رابط منصة مدرستي كادر الطلاب 1444 وكيفية تسجيل الدخول

خطوات الدخول إلى منصة مدرستي

بعد الإعلان عن تعليق الدراسة غدًا يمكن للطلاب استكمال يومهم الدراسي وحضور الحصص على منصة مدرستي وذلك لعدم رغبة الوزارة في إهدار اليوم الدراسي بسبب تعليق الدراسة، ويمكن الدخول والحضور باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي “من هنا”
  • افتح حساب مايكروسوفت للطلاب والمعلمين.
  • أدخل بيانات حسابك وهي اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من القائمة المنبثقة افتح حقل الدورة.
  • اختر الدرس أو الحصة التي ترغب في حضورها بحسب الجدول الدراسي الخاص بك.
  • اضغط على دخول أو حضور الدرس ليتم إثبات حضورك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.