يمكنك فتح 4 هواتف بحساب واحد.. “مارك” يعلن عن ميزة جديدة في “واتساب”

في السابق كان يستطيع مستخدمو «واتساب» أن يقوموا بتوصيل ما يصل إلى 4 أجهزة كمبيوتر أو أجهزة لوحية بحساب واحد، لكن وبدأ من الآن أصبح يمكنهم تسجيل الدخول عبر 4 هواتف أيضًا.

وقد أعلن مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا المالكة لمنصة «واتساب» عبر حسابه الشخصي قائلًا: «بدءًا من اليوم، يمكنك تسجيل الدخول إلى نفس حساب «الوتساب» على ما يصل إلى أربعة هواتف».

مارك

لمن هذه الميزة؟

ربما يرى البعض أن هذه الميزة لن تفده في شيء وخاصة إذا كان يستخدم «واتساب» لإجراء المحادثات الشخصية، والأغراض الترفيهية على هاتف واحد، ولكن هناك آخرون في أمس الحاجة لتلك الميزة وخاصة من يستخدمون التطبيق لأغراض تخص أعمالهم ونشاطاتهم المختلفة، ومن ذلك أولئك الذين لديهم هاتف للعمل وهاتف للاستخدام الشخصي ولكنهم ما زالوا يريدون جميع محادثاتهم ضمن حساب واحد.

ناقضون للميزة الجديدة

بعد أن أعلن «مارك» عبر حسابه عن هذه الميزة الجديدة التي تمكنك من فتح حسابك في أكثر من هاتف، انتقض البعض هذه الخاصية، وقال آخرون: «إن الأزواج الذين لا يثقون بزوجاتهم سيحاولون تسجيل الدخول إلى حساب شريكهم».

ووفقًا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية فإن كل جهاز مرتبط سيمكنه أن يتصل بـ«واتساب» بشكل مستقل، مما يضمن مزامنة جميع الرسائل الشخصية والوسائط والمكالمات، وإذا كان الهاتف الذكي الأساسي الذي يحمل «واتساب» غير نشط لفترة طويلة، فسيتم تسجيل خروجك تلقائيًا من جميع الهواتف المصاحبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.