أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة النجم العالمي “روبرت دي نيرو” في فيلمه الجديد “البلدوزر”

خلال مقابلة صحفية كشف الممثل أحمد العوضي عن بدء التصوير في فيلمه الجديد والذي يحمل اسم البلدوزر، كما كشف عن حقيقة مشاركة الممثل العالمي روبرت دي نيرو كضيف شرف في الفيلم، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في السينما، بعدما حقق نجاحاً كبيراً في السباق الدرامي من خلال مسلسل ضرب نار والذي عرض خلال شهر رمضان، جاء ذلك خلال مقابلة مع كاميرا خبر أبيض.

وخلال اللقاء أوضح أحمد العوضي أنه سوف يبدأ في تصوير فيلم البلدوزر بعد إجازة عيد الفطر وذلك بسبب انشغاله في تصوير مسلسل ضرب نار، إضافة إلى انشغال مخرج العمل المخرج طارق العريان في تصوير مسلسل معاوية، مؤكداً أنه تم التحضير لهذا العمل منذ فترة كبيرة وتم الانتهاء من الكتابة والتجهيزات، وسوف يكون هذا الفيلم التجربة الأولى لأحمد حسني في الكتابة السينمائية.

أحمد العوضي يكشف حقيقة مشاركة النجم العالمي "روبرت دي نيرو" في فيلمه الجديد "البلدوزر"
روبرت دي نيرو

كما أوضح أحمد العوضي أم مشاركة الممثل العالمي “روبرت دي نيرو” كانت فكرة المخرج طارق العريان وتم التواصل معه والحصول على موافقة مبدئية، وسوف يتم التصوير في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتدور الأحداث حول بطل رياضي يجيد الألعاب القتالية ويسافر إلى أمريكا للمشاركة في البطولات الرياضية.

هذا ويذكر أن أخر أعمال الممثل أحمد العوضي كان مسلسل ضرب نار مع زوجته الممثلة ياسمين عبدالعزيز وماجد المصري، وانتصار، وأحمد بدير، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج مصطفى فكري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.