هل سيشارك “زيزو” اليوم بمباراة الزمالك أمام سيراميك ببطولة الدوري ام لا؟

يُحيط الغموض بمشاركة أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في مباراة سيراميكا المقررة اليوم الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي تأجلت من الجولة التاسعة عشرة، بسبب إصابته بتواء في الكاحل في مواجهة المقاولون العرب السابقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في أول مباراة يقودها المدرب الكولومبي كارلوس أوسوريو.

وبعد خضوع “زيزو” لبرنامج تأهيلي فور عودته للتدريبات بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين في عيد الفطر المبارك، لم تتضح جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة سيراميكا أو دخول قائمة المباراة.

ويفضل المدير الفني منح اللاعب راحة من تلك المباراة حتى يتعافى تمامًا ويتماثل للشفاء بشكل كامل، ويبدأ تأهيله لمواجهة الأهلي في السوبر الذي سيُقام في الإمارات.

من المتوقع أن يخضع أحمد زيزو لاختبار طبي على هامش المران الختامي الذي سيجريه الفريق اليوم، لكي يتم تحديد إمكانية دخول اللاعب قائمة المباراة، أم سيتم استبعاده من القائمة خوفًا من تفاقم الإصابة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.