عائلة ميسي تختار بين بقائه في باريس أو العودة لبرشلونة

تحدث تقرير صحفي إسباني، عن موقف عائلة الأرجنتيني نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، حول رغبتهم ببقاء ابنهم ميسي مع باريس أو عودته إلى برشلونة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم الكروي الجاري، ولم يتم التوصل لاتفاق حول تجديد العرض حتى الآن.

ويرغب النادي الكتالوني بإعادة ليونيل ميسي إلى الفريق، بعد أن رحل في صيف العام 2021م.

وتواجد ميسي وعائلته في برشلونة باسبانيا، خلال اليومين الماضيين، لكن أكدت عدة تقارير صحفية أن الزيارة كانت زيارة عادية؛ لقضاء فترة إجازة قصيرة.

وحسب ما نشرت الصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتيفو”، إن عائلة النجم الأرجنتيني يرحبون بفكرة العودة إلى برشلونة، لاسيما أنهم عاشوا هناك معظم أوقاتهم.

وأضافت، بالرغم من ارتياح عائلة ميسي في باريس إلا أنهم يشعرون بأن برشلونة بلدهم الأصلي.

وأجل برشلونة عمليات البدء في التفاوض مع أسطورته السابقة، لحين رد رابطة الليجا على خطة النادي المقدمة بشأن فاتورة الرواتب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.