“اتقمص”.. محمد هنيدي معلقا على حظر الملياردير الأمريكي “ايلون ماسك” له بتويتر

محمد هنيدي يواصل إرسال رسائل الى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بسبب قرار توثيق “تويتر” الذي تم فرض رسوم عليه، وهو الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً بين فنانين وشخصيات عامة.

ويعتبر محمد هنيدي اول فنان عربي قام بالتعليق على هذا القرار علنا، حيث غرد قائلا:” بعد خدمة 10 سنين في تويتر.. الفاجر بيقولي ادفعله فلوس في علامة زرقا استبدلنا العلامة بعيل صغير عامل نفسه توثيق ذهبي”.

صورة 1

وبعد مرور ساعات قليلة من تويتة هنيدي، تفاجىء الفنان الكبير بعودة علامة التوثيق على حسابه الخاص بموقع تويتر، وعلق وقتها قائلا:” بعد التويتة اللي نزلتها لقيت علامة التوثيق ظهرت تاني واني اشتركت في خدمة تويتر بلو.. مع اني مشتركتش..بس واضح ان ابو نسب ايلون ماسك حب يعمل معانا الواجب.. ودفعلي الاشتراك بتاع الخدمة من جيبه”.

صورة 2

ثم تفاجئ محمد هنيدي، برد فعل إيلون ماسك بعد تغريدته، حيث  قال:” ايلون ماسك اتقمص وعملي بلوك عشان اتريقت على اشتراكات تويتر بلو.. ايلون قموصة”.

صورة 3


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.