واتساب يفاجئ المستخدمين بميزة حفظ بعض الرسائل المختفية بضوابط

يواصل تطبيق واتساب الكشف عن الميزات الجديدة التي ينتظرها مئات الملايين من مستخدمي المنصة الأشهر عالميًا، ومؤخرًا كشفت تقارير أن التطبيق سيوفر ميزة إمكانية حفظ بعض الرسائل المختفية، وأطلق على هذه الميزة اسم Keep in Cha، وهو سيكون خيارًا جديدًا متوفرًا يتيح لمستخدميه منع اختفاء الرسائل بشرط واحد.

حفظ الرسائل المختفية

ويمكن للمستخدم الضغط ضغطة مطولة على الرسالة لإبقائها في سلسلة المحادثات، لكن الشخص الذي أرسل الرسالة سيتلقى إشعارًا إذا كان سيوافق على حفظ الدردشة أم لا، وإذا لم يكون الأمر كذلك سوف يتم اختفاء الدردشة عندما ينفذ الموقت كالمعتاد.

واتساب يفاجئ المستخدمين بميزة حفظ الرسائل المختفية بشرط واحد
واتساب يفاجئ المستخدمين بميزة حفظ الرسائل المختفية بشرط واحد

وهنا سوف تظهر للمستخدمين أيقونة إشارة مرجعية بجانب الرسائل التي تم حفظها، وفي حالة البحث عن الرسالة ستجدها محفوظة في مجلد Kept Messages، وإذا كنت ترغب في تنظيمها يمكنك من خلال الدردشة.

وصرح WhatsApp إنه سيتم طرح هذه الميزة بشكل تدريجي ويمكن للمستخدمين جميعاً الوصول لها خلال أسابيع قليلة، وفقًا لما أعلن عنه موقع Engadget.

صورة 1

الهدف من خيار Keep in Chat

الهدف منه هو منع اختفاء الرسائل، ففي بعض الأحيان قد يحتاج المستخدم في حفظ رسالة تحتوي على تفاصيل مهمة (مثل رسالة صوتية أو عنوان مهم لشخص)، وهنا سيتم السماح للمستخدمين الذين تم إرسال الرسالة لهم إمكانية في حفظ الرسائل وحماية خصوصيتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.