الاتحاد ضد الهلال.. سالم الدوسرى جاهز للمشاركة ضد الاتحاد في نصف نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم السبت، أن حظوظ مشاركة سالم الدوسري، لاعب الوسط الهجومي لفريق الهلال السعودي أصبحت كبيرة أمام زميله البرازيلي ميشيل ديلجادو، في تشكيلة الفريق التي سوف تواجه اتحاد جدة غدًا ضمن نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022/2023.

ويتزين استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” من أجل استضافة نسخة جديدة من كلاسيكو الاتحاد والهلال، تجمع بينهما في نصف نهائي كأس الملك 2023.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية فإن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني استقر على الجناح الذي سيلعب مع ماريجا والفرج في وسط الملعب بعد اختيار سالم الدوسرى الذى تعافى وتألق في التدريبات.

ويتواجد فريق الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 45 هدفاً وتلقى 23.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد فاز على حساب نظيره النصر بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2022-2023.

الاتحاد ضد الهلال

وبالعودة إلى الخلف، نجد أن بداية مشوار العميد في كأس خادم الحرمين كانت بكلاسيكو آخر ضد نادي الشباب، وحسمه لاعبو النمور بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، وصعد من ربع النهائي أيضًا بركلات الترجيح لكن على حساب الفيحاء.

بينما على الجانب الآخر، كانت بداية الهلال قوية، حيث سحق الزعيم الازرق نظيره الاتفاق في إطار منافسات الدور الـ16 برباعيةٍ نظيفة، قبل أن يفوز على الفتح في ربع النهائي بثلاثة أهدافٍ لهدف وحيد.

موعد مباراة الاتحاد ضد الهلال في نصف نهائي كأس الملك السعودي

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2022/2023 يوم غدًا الأحد الموافق 23 أبريل 2023 في ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الهلال بصورة حصرية ومباشرة من خلال قناة SSC1 SD المفتوحة فقط للمتواجدين داخل المملكة العربية السعودية، وبالجودة العادية، وبالإضافة إلى ذلك ستذاع المباراة أيضًا من خلال قناة SSC1 HD ولكن باشتراك خاص في باقات القناة الرياضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.