أبرز أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل العربجي.. عبده يكسر قلب أبو حمزة ويعود لحياة الجبل

شهدت الحلقة 30 من المسلسل السوري “العربجي” عدة أحداث مشوقة، حيث تضمنت صراع قوي بين أبو حمزة وابنه بسبب سعاد، في السطور التالية سوف نسرد لكم أبرز ما جاء في الحلقة.

 

ملخص مسلسل العربجي الحلقة الأخيرة

بدأت الحلقة في منزل بلقيس، حيث تزوج أبو حمزة من ابنتها سعاد، ووعدها بأنه سوف يقيم لها حفل زفاف كبير بعد أن ينتهي من بعض المشاكل التي تواجهه حاليا، وبعد عودته للمنزل واجهته زوجته بما فعل فطلقها على الفور.

وفي المقابل استولى عبده العربجي على كل القمح الموجود في مستودعات درية وأبو حمزة، وعندما علم أن سعاد تم زواجها؛ قرر أن يعود إلى الحارة وينتقم.

وعلى الجانب الآخر ذهبت درية إلى أبو حمزة وقررت أن تضع يدها في يده من أجل مواجهة عبده والقضاء عليه.

وأمام دموع والدته قرر حمزة أن يدخل في مواجهة مع والده، واتهمه بأنه وضع عينه على فتاة كان ابنه يريد الزواج منها، ولكن الأخير صفعه على وجهه، وهدده بأنه سوف يقص له لسانه إذا ذكر اسم سعاد مجددا.

وفي مشهد مؤثر اعترفت الداية بدور بحبها لعبده العربجي، بعدما ساعدته في الحصول على الخاتم الذي كانت ترتديه زوجته، والذي كان في خزانة أبو حمزة، وفي نفس اللقاء أخبرها عبده أيضا بأن قلبه هو السبب في عدم خلاصه منها كل ذلك الوقت.

وفي مشهد صادم تهجم حمزة على منزل بلقيس وحاول أن يأخذ سعاد بالغصب، ولكن عندما دافعت بلقيس عنها ظل يضربها حتى فارقت الحياة.

عبده العربجي ينتقم من حمزة

عندما حدثت مواجهة بين عبده والعرايسي (ذراع أبو حمزة) استسلم الأخير وطلب منه العفو مقابل الاعتراف بكل شيء، وذهب به إلى مكان حمزة الذي كان السبب الرئيسي في وفاة زوجاته، وبالفعل قضى عليه عبده.

وبعد ذلك ظهر أبو حمزة وهو في حالة انهيار تام أمام ابنه الذي لقي حتفه على يد عبده، وفي النهاية عاد العربجي إلى حياة الجبل التي عاشها في بداية حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.