الانضباط تفرض غرامة مالية على نادي النصر السعودي تعرف على السبب

فرضت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، غرامة مالية قدرت بحوالي خمسة عشر ألف ريال سعودي، على نادي النصر الرياضي، وجاء ذلك القرار بعد أحداث مباراة نادي النصر أمام منافسه التقليدي نادي الهلال السعودي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقد قالت لجنة الانضباط من خلال موقعها الرسمي للاتحاد السعودي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن الغرامة المالية التي تم فرضها على نادي النصر قد جاءت بسبب تأخر لاعبي فريق النصر في الدخول إلى أرض الملعب، وقد أدى ذلك إلى تعطيل الوقت وتأخير بداية الشوط الثاني، وكان هذا وفقاً لما جاء في التقرير الذي أعده  مراقب المباراة.

كما يشار إلى أن المباراة قد انتهت بفوز نادي الهلال بنتيجة 2-0 على منافسه نادي النصرالسعودي، في المباراة التي شهدت جدلاً كبيرًا، وذلك بعدأن ظهر النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، لاعب نادي النصر، في مشهد تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وقد أثار من خلاله الجدل بعد أن إنتهت أحداث المباراة.

لقطة كريستانو المثيرة للجدل

وقد شارك اللاعب كرستيانو رونالدو في مباراة النصر أمام منافسه التقليدي نادي الهلال وقد خسر بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في الجولة الخامسة والعشرين من دوري روشين السعودي، وبهذه النتيجة قد إبتعد “العالمي” عن اللقب بعد أن توقف رصيده عند النقطة 53 بفارق 3 نقاط تفصل بينه وبين نادي الاتحاد المتربع على قمة لدوري روشن، لكن المشهد الأبرز لم يكن خسارة فريق النصر فقط، ولكن العالمي رونالدو قد خطف الأنظار بعد المباراة وذلك بعد التصرف الذي فعله تاركًا وراءه جدلًا واسعًا بين جماهير الناديين.

وقد رصدت عدسات المصورين اللاعب البرتغالي رونالدو، في لقطة اعتبرها البعض تصرف غير حضاري وأخلاقي قام بتوجيهها إلى جمهور نادي الهلال، وقد أثار هذا الفعل جدلًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.