فوتوسيشن جعفر العمدة كيدز يثير جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا… شاهد الصور 

 

أثارت مجموعة من الصور “فوتوسيشن” لمجموعة من الأطفال وهم يقلدون شخصيات مسلسل محمد رمضان الدرامي “جعفر العمدة” والذي يتم عرضه خلال الموسم الرمضاني الحالي والذي حقق نجاحًا واسعًا على الساحة العربية، واستطاع الأطفال أن يقلدون العديد من شخصيات المسلسل على رأسهم جعفر العمدة وزوجاته الأربعة وأخيه سيد وأمه الملكة صفصف وزوجة أخيه وداد.

 

 

لاقت صور الفوتوسيشن “جعفر العمدة كيدز” إعجاب الكثير من رواد السوشيال ميديا بسبب براعة اختيار الملابس كما في المسلسل ووضع المكياج المناسب لكل شخصية من شخصيات المسلسل الدرامي بالإضافة إلى التميز في اختيار الأطفال المشابهة لنجوم المسلسل فبمجرد النظر إلى الطفل تستطيع تحديد شخصيته المشابهه في مسلسل جعفر العمدة.

 

صورة 1 صورة 2 صورة 3 صورة 4 صورة 5 صورة 6 صورة 7 صورة 8 صورة 9

 

كما نجح مصممي فوتوسيشن “جعفر العمدة كيدز” في دقة اختيار الديكورات التى تتشابه مع منطقة السيدة زينب التى تم تصوير مسلسل جعفر العمدة بها وعلق الكثير من رواد السوشيال ميديا على الفوتوسيشن فقال أحدهم… “حرفيا ثريا ووداد الأطفال اللى جيبينهم شبهم أوى ما شاء الله جميل”، كما علق حساب آخر قائلًا… “هما إزى حلوين كده بجد وملامحهم قريبة جدا من الشخصيات الحقيقية”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.