المخرج محمد سامي: نهاية “جعفر العمدة” ما اتغيرتش

حل المخرج محمد سامي، ضيفًا في أحدث حلقات برنامج “تفاعلCOM” الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي، ويعرض عبر قناة “العربية”.

وكشف سامي، خلال الحلقة كواليس مسلسله الجديد “جعفر العمدة” الذي حقق نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، حيث قال حول الأنباء التي انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية حول تغيير نهاية المسلسل: “نهاية (جعفر العمدة) ما اتغيرتش.. كل الموضوع إن كان فيه مشهد محتاج أصوره من زوايا تانية”.

وأضاف: “فيديو هالة صدقي كان هزار والناس فهمت إننا هنغير النهاية.. هو ينفع أغير حكاية مسلسل 30 حلقة بمشهد واحد بس؟!”.

وتابع: “المشهد اللي اتعاد تصويره كان في الحلقة 27 ومالوش علاقة بنهاية المسلسل خالص”.

ويشارك المخرج محمد سامي، في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض عبر قناة “dmc” ومنصة “واتش ات” وحقق نجاحًا كبيرًا.

“جعفر العمدة” بطولة: محمد رمضان، وزينة، ومنة فضالي، وإيمان العاصي، ومي كساب، ومنذر رياحنة، وهالة صدقي، وبيومي فؤاد، وأحمد داش، وفريدة سيف النصر، وسلوى عثمان، ومجدي بدر، وجوري بكر، سيناريو وحوار: محمد سامي ومهاب طارق، وقصة وإخراج: محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول (جعفر العمدة) وهو رجل في العقد الرابع من عمره، ومتزوج من 3 سيدات، يمتلك شركات مقاولات ويدخل في صراعات كثيرة، ويعيش مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.