فوز الهلال على النصر يشعل المنافسة في دوري روشن وصاحب المركز الثاني في خطر

استطاع نادي الهلال السعودي أن يحسم ديربي الرياض لصالحه، بعد فوزه على النصر بثنائية إيجالو في قمة دوري روشن السعودي، في مباراة شهدت كل أنواع المهارات والمتعة الكروية، وبعد هذه الهزيمة أصبح نادي النصر في خطر حقيقي ويمكن أن يفقد المركز الثاني.

 

فوز الهلال أنعش آماله في المنافسة

على الرغم من أن الهلال السعودي لعب مباريات أكثر من كل فرق دوري روشن، حيث لعب 25 مباراة، لكن فوزه على النصر جعله يصل للنقطة 49، ويحتل المركز الرابع بفارق نقطة عن الشباب و4 نقاط عن النصر.

وبذلك انتعشت آماله من جديد في المنافسة، وسوف يستغل أي تعثر للمنافسين ويتقدم في جدول الترتيب في الفترة القادمة.

النصر قد يفقد المركز الثاني

نادي النصر بعد الهزيمة من الهلال أصبح في أزمة حقيقية، وإذا تعثر في أي مباراة قادمة؛ فسوف يفقد المركز الثاني لصالح نادي الشباب، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 50 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن النصر، لكنه لعب 23 مباراة فقط، في حين لعب النصر 24 مباراة.

وهذا يعني أن المنافسة سوف تشتعل في دوري روشن السعودي في الفترة القادمة، لأن المواجهات أثبتت أن الصراع على الصدارة لن يتوقف حتى اللحظات الأخيرة من البطولة.

يذكر أن أهداف الهلال في شباك النصر جاءت من ركلتي جزاء في الدقيقة 42 و62 من أحداث المباراة، وأحرزهما اللاعب أوديون إيغالو ببراعة في شباك نواف العقيدي، وبذلك أصبح إيجالو هو هداف الدوري السعودي برصيد 18 هدفا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.