تسريبات حول ايفون 15.. الميزات الجديدة التي قد يأتي بها الطراز العادي والبرو

من المتوقع أن تطلق شركة أبل قبل نهاية العام الجاري أحدث تشكيلة من هواتف آيفون، بما في ذلك ايفون 15 العادي والايفون 15 برو، وكالعادة يتم تتداول الشائعات والتسريبات حول النماذج الجديدة، مما يمنحنا لمحة عن مميزات ومواصفات السلسة الجديدة، فيما يلي نظرة على أحدث التسريبات حول الايفون 15.

ميزات التصميم

تعد إحدى أبرز ميزات تصميم ايفون 15 الظهر الزجاجي المصقول، والذي سيكون مشابهًا لنماذج ايفون 12 برو الحالية، كما ستحتوي نماذج ايفون 15 برو على إطار تيتانيوم جديد وحواف أنحف حول الشاشة، في حين ستتميز النماذج القياسية بإطار من الألمنيوم بنفس حجم نماذج Iphone 12 الحالية.

الميزات المتوقعة

من المتوقع أن تحتوي نماذج ايفون 15 برو على شريحة A17 Bionic، التي سيتم تصنيعها على بنية بحجم 3 نانومتر لتحسين الأداء والكفاءة، وقد يحتوي ايفون 15 وايفون 15 بلس على شريحة A16 Bionic، كما يشاع أن نماذج برو ستحتوي على منفذ USB-C أسرع من منفذ Lightning الحالي، مع دعم لـ USB 3.2 أو Thunderbolt 3، ومن المرجح أن تحتوي النماذج القياسية على منفذ USB-C أيضًا.

تسريبات حول تصميم وميزات ايفون 15

وكشفت التسريبات الجديدة بأن الكاميرات في نماذج ايفون 15 برو ستأتي بترقية كبيرة، حيث تحتوي على مستشعر رئيسي جديد بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر فائق العرض بدقة 12 ميجابكسل، فيما ستحتوي النماذج القياسية على مستشعر رئيسي بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر فائق العرض بدقة 12 ميجابكسل أيضًا، وستتميز كل النماذج بقدرات تحسين وضع الليل ووضع البورتريه، وبطارية أكبر، وتحسين تقنية Face ID.

على الرغم من أن هذه الشائعات والتسريبات لا يمكن تأكيدها الآن قبل الإعلان عنها رسميا، إلا أنه من الواضح أن ايفون 15 يتم بناؤه ليكون هاتف ذكي مذهل مع ميزات وترقيات كثيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.