من هم مُعلقين مباراة الهلال والنصر اليوم في الدوري السعودي ؟

يلتقي قُطبي الكرة السعودية “الهلال والنصر”، مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، في إطار مواجهات الجولة الـ 25 من منافسات دوري روشن السعودي، ويواجه الهلال نظيره النصر على أرضية ملعب الملك فهد الدولي، ويسعى نادي الهلال السعودي في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره، بعد الأداء الضعيف الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، وعلى الجانب الآخر فإن نادي النصر يطمح في تحقيق الفوز  خلال مباراة اليوم من أجل الحفاظ على مركزه الثاني في ترتيب الدوري السعودي.

توقيت المباراة

وتقام مباراة الهلال والنصر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 18 – 4 -2023، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، أما بتوقيت مصر فسيكون موعد المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القنوات الناقلة والمعلقين

تذاع مباراة الهلال ضد النصر في الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي، عبر مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية، والتي حصلت مسبقًا على حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي، وفي الجدول التالي نرصد لكم قائمة معلقي المباراة.

القناة معلق المباراة
SSC SPORT 1 SD  المعلق مشاري القرني
SSC SPORT 5 HD المعلق مشاري القرني
شاهد Shahid VIP المعلق مشاري القرني
SSC Extra 1 HD المعلق عبدالله الغامدي
SSC Extra 1 SD المعلق عبدالله الغامدي

التشكيل المتوقع للهلال

في آخر مباراة له، خسر الهلال الذي توج بلقب بطل الدوري السعودي خلال آخر ثلاثة مواسم أمام الباطن بنتيجة هدف نظيف، ليظل رابعًا في ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة، ويتأخر بفارق عشرة نقاط عن نادي الاتحاد الذي يتصدر جدول ترتيب الدوري، ومن المتوقع أن يدخل المدرب الأرجنتيني رامون دياز مواجهة النصر في الجولة الخامسة والعشرين، بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: ناصر ماجد الهدهود، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، ناصر الدوسري.
  • خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله عطيف.
  • خط الهجوم: لوسيانو فييتو، أوديون إيجالو، صالح الشهري.
الهلال السعودي
الهلال السعودي

التشكيل المتوقع للنصر

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يخوض النصر مواجهة الهلال بالتشكيل التالي:

  • حارس المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: سلطان الغانم، الفارو، عبد الاله العمري، جيسلان كونان.
  • خط الوسط: لويز جوستافو، عبد الله الخيبري، عبد الحمن غريب، ايمن يحيى.
  • خط الهجوم: تاليسكا، كريستيانو رونالدو.

ديربي الرياض

تعتبر مباراة الهلال والنصر اليوم، حاسمة بشكل كبير للفريق المتوج بلقب بطل الدوري السعودي في هذا الموسم، حيث ينتظر نادي اتحاد جدة نتيجة لقاء اليوم بين الزعيم والعالمي، والتي يأمل خلالها خسارة النصر، حتى يتوسع الفارق بينه بـ 6 نقاط في ترتيب الدوري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.