حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية الخاصة بالدورة رقم 66 مخصص شهر مايو، وخطوات التسجيل في البرنامج

أعلن برنامج حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية صدور نتائج الأهلية الخاصة بالدورة رقم 66 مخصص شهر مايو 2023م، مشيراً إلى إمكانية التحقق من الأهلية عبر الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

حساب المواطن يفتح باب تقديم الاعتراض على مبالغ دعم أبريل

وكان حساب المواطن قد أغلن قبل أيام عن فتح باب تقديم طلبات الاعتراض على مبالغ الدفعة 65 التي شملت مبالغ الدعم الإضافي في البرنامج.

صورة 1

جاء ذلك بعد توجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز الذي نصَّ على تمديد عمل برنامج #حساب_المواطن مع الدعم الإضافي المؤقت للمستفيدين من البرنامج لمدة أربعة أشهر شملت دفعة شهر أبريل التي تمَّ صرفها بعد القرار، إضافة إلى دفعات أشهُر مايو ويونيو ويوليو من العام الحالي 2023م، كما شمل التوجيه الملكي، الاستمرار في فتح باب التسجيل في البرنامج خلال الفترة المُحددة.

خطوات التسجيل في حساب المواطن

وكان البرنامج قد أوضح خطوات التسجيل في حساب المواطن، وجاءت على الشكل التالي:

  1. الدخول إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإنشاء حساب جديد، وإدخال البيانات المطلوبة “أرقام الهوية الوطنية، والهاتف الجوال، وتاريخ الميلاد”.
  2. بعد استقبال رسالة كلمة السر على رقم الهاتف الجوال، يتم تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام كلمة السر التي تمَّ إرسالها، ثمَّ تغيير كلمة السر.
  3. إكمال طلب التسجيل عبر إدخال جميع البيانات المطلوبة، والبيانات العامة والعنوان وبيانات الحساب البنكي إضافة إلى جميع البيانات الخاصة بالتابعين والعقارات والدخل.
  4. رفع الوثائق التي تدعم ونؤكِّد البيانات التي تمَّ الإفصاح عنها، والتي سوف تظهر عند إتمام رفع الطلب.
  5. التأكد من جميع البيانات والإقرار على صحة جميع المعلومات المُقدمة قبل الضغط على تقديم طلب التسجيل.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.