معلق مباراة الهلال والنصر اليوم والقناة الناقلة.. الثلاثاء 2023/4/18

عشاق الدوري السعودي “روشن”، على موعد مع لقاء ناري بين عملاقي الأندية الخليجية “الهلال ضد النصر”، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري العام 2023-24.

وفي حال نجاح النصر في الفوز بالمباراة، سوف يتساوى مع “الاتحاد” متصدر جدول الترتيب بـ56 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المركز الثاني “النصر”.

أما عن الهلال فهو بحاجة إلى هذا الانتصار، من أجل تحسين موقعه بالدوري، في ظل تواجده في المركز الرابع بـ46 نقطة، بفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثالث الشباب 50 نقطة.

الهلال ضد النصر

يستضيف ملعب الملك فهد، لقاء النصر والهلال في الجولة الخامسة والعشرون من دوري “روشن” السعودي، وفيما يلي نتعرف على التفاصيل الكاملة للمباراة المرتقبة.

موعد مباراة الهلال والنصر:
من المقرر أن تُقام المباراة، مساء (الثلاثاء) 18/أبريل، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبوظبي، التاسعة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال:
سيتم نقل مباراة النصر والهلال عبر البث المباشر التلفزيوني لقناة “SSC HD 1″، الرياضية الفضائية، التي تبث على مدار الـ24 ساعة، وتغطي الشأن الرياضي السعودي بشكل مميز وبجودة عالية.

معلق مباراة الهلال ضد النصر:
أسندت قناة “SSC HD 1″، مهمة التعليق على ديربي النصر والهلال إلى “عبد الله الغامدي”، كما سيكون “مشاري القرني”، معلقاً وواصفاً للمباراة التي ينتظرها الملايين من عشاق كلا الفريقين.

معلق مباراة الهلال والنصر اليوم والقناة الناقلة

ترتيب هدافي الدوري السعودي قبل قمة الهلال والنصر

وجاء ترتيب هدافي الدوري السعودي “روشن”، قبل لقاء النصر ضد الهلال، كالآتي:

1- تأليسكا (النصر) 16 هدف.
2- ـأوديون إيجالو (الهلال) 16 هدف.
3- عبدالرازق حمدلله (الاتحاد) 16 هدف.
4- Carlos (الشباب) 12 هدف.
5- فراس البريكان (الفتح) 12 هدف.
6- رونالدو (النصر) 11 هدفاً.

ويبحث الكرواتي دينكو بليتيتش عن طريقة عبور منافسه الهلال في أول مهمة رسمية له مع نادي النصر، بعد تعيينه في المنصب خلفاً للفرنسي رودي غارسيا، الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي.

وجاءت إقالة الفرنسي رودي غارسيا على خلفية سوء النتائج ومعاملة عناصر الفريق بشكل أعتبره البعض بالغير لائق، حيث تباينت معاملاته مع اللاعبين بعد التصريحات والأدلة التي انتشرت حوله في الأيام القليلة الماضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.