موعد مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا والقنوات الناقلة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تعرف على موعد مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا، التي تجمع بين الفريقين في قمة من العيار الثقيل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها في الموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) مجريات المباراة النارية التي ستتجمع بين إنتر ميلان الإيطالي ونظيره بنفيكا البرتغالي، مساء يوم الأربعاء 19 أبريل، في إطار منافسات إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2023.

ويبحث فريق إنتر ميلان خلال المباراة المرتقبة أمام بنفيكا، باحثًا عن تكرار سيناريو الذهاب من أجل حسم الأمور على أرضة ووسط جمهوره، والتأهل للدور نصف النهائي، ولكن عليه التركيز والاستعداد الأمثل وعدم التهاون بالخصم لنيل مراده.

في حين أن فريق بنفكيا البرتغالي يدرك صعوبة هذه الموقعة كونها خارج الديار، ولكن سيحاول فريق النسور البرتغالية التحضير الجيد وبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الفوز ومحاولة إحداث المفاجأة على ملعب “جوزيبي مياتزا”.

يذكر أن فريق إنتر ميلان بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، كان قد حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب “النور” معقل بنفيكا لصالحه بفوز ثمين عليه، بهدفين دون رد ليقترب من الدور المقبل دون مفاجآت كبيرة.

يحين موعد انطلاق المباراة المرتقبة بين إنتر ميلان ضد بنفيكا مساء يوم الأربعاء 19 أبريل 2023، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023، على ملعب “جوزيبي مياتزا” وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبنفيكا ولا سيما جميع مباريات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2022/2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.