موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا 2023

تعرف على موعد مباراة بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، التي ستجمع بين الفريقين، يوم الأربعاء المقبل والموافق 19 من شهر أبريل الجاري 2023، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023، على ملعب أليانز أرينا.

ومن المقرر أن يستضيف فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب “آليانز آرينا ستاديوم” معقل العملاق البافاري، في قمة مباريات إيال الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 2022 – 2023.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا قد حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره بايرن ميونخ بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب، على ملعب الاتحاد، ليصبح الأقرب للتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا قبل موقعة الإياب يوم الأربعاء.

وعلى الجانب الآخر، سيكون رجال الفريق البافاري في حاجة ماسة إلى تحقيق فوز كبير برباعية نظيفة من أجل حسم تأهله بشكل رسمي لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

هكذا سوف تنطلق صافرة بداية المباراة بين بايرن ميونخ ضد مانشستر سيتي، يوم الأربعاء الموافق 19 من شهر أبريل الجاري، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022/2023، في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد وبيروت والمنامة.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ونظيره مانشستر سيت ولا سيما جميع مباريات دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد عبر قناة BeIN Sports Premium 1 HD.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.