هل يغيب “البليهي” عن مباراة الهلال ضد النصر القادمة في الدوري السعودي ؟

وفقًا لما كشفته تقارير إخبارية بشأن مباراة الهلال صد النصر السعودي القادمة، فإنه من المؤكد أن يغيب مدافع الهلال السعودي “على البليهي” عن “ديربي الرياض”، في قمة الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري روشن السعودي.

وأشارت صحيفة الرياضية السعودية، إلى أن “على البليهي”، لم يشارك في التدريبات الجماعية، التي أجراها الهلال السعودي، مساء أمس الأحد، استعدادًا لمباراة النصر القادمة، إضافة إلى ذلك فقد أبعَد المدرب الفني للفريق “رامون دياز”، البليهي من تشكيلة اللاعبين، وذلك لعدم جاهزيته.

علي البليهي مدافع الهلال السعودي
علي البليهي مدافع الهلال السعودي

بالإضافة إلى ذلك فقد أوضحت التقارير أن غياب “على البليهي”، عن مباراة الهلال والنصر القادمة، يأتي بسبب استكمال اللاعب لبرنامجه اللياقي، وذلك بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الفيحاء التي أقيمت في الجولة 21، مساء يوم الرابع من شهر أبريل الجاري، حيث تعرض “البليهي”، للإصابة في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الهلال ضد النصر القادمة، ستقام مساء غدِ الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي يأتي حاليًا في المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، وذلك برصيد 46 نقطة، بعدما لعب أربعة وعشرون مباراة، وتمكن من تحقيق الفوز في 13 مباراة وتعادل في سبعة مباريات.

وعلى الجانب الآخر، فإن نادي النصر يتواجد حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، بالمركز الثاني، وذلك برصيد 53 نقطة، بعدما لعب 23 مباراة، وحقق الفوز في 16 مباراة، في حين يتربع الاتحاد على عرش صدارة الدوري السعودي برصيد 56 نقطة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.