فيديو.. الجمارك تضبط أكثر من 860 كيلو جرام من “الحشيش المخدر”، شاهد كيف كانت مخبأة!

تمكّنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحشيش المخدر في إحدى الشاحنات القادمة عبر منفذ الوديعة، مشيرة إلى أنَّ المضبوطات قد تجاوزت 860 كيلو جرام من المادة.

وأوضحت الهيئة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنَّ الفرق المختصة قد ضبطت خلال إجراء عملية الكشف والمعاينة على إحدى الشاحنات أكثر من 860 كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، كانت مخبأة على امتداد أرضية تلك الشاحنة، وداخل تجويف الأرضية.

 

 

 

الهيئة تؤكِّد الوقوف في وجب أرباب التهريب

وجددت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالسعودية، تأكيدها استمرار العمل على ضبط وإحكام الرقابة الجمركية على جميع الواردات والصادرات من وإلى أرض المملكة، مشددة على وقوف الجهت المُختصة بالمرصاد لجميع محاولات أرباب التهريب،  تحقيقاً لأحد أبرز مهام الهئية في حفظ أمن وحماية المجتمع من هذه الآفات.

صورة 1

طُرق التواصل والإبلاغ عن عمليات التهريب

كما ذكَّرت الهيئة جميع المواطنن والمقيمين بالمملكة بضرورة المساهمة في مكافحة التهريب وحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، مؤكِّدة أنَّها سوف تمنح مكافأة مالية لجميع من يقوم بالإبلاغ عن عمليات التهريب، حال ثبوت صحة تلك المعلومات، مشيرة إلى إمكانية التواصل معها بسرية تامة عبر القنوات التي تقوم باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد، وهي:

  • الاتصال على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو الرقم الدولي (00966114208417).
  • إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني (1910@zatca.gov.sa).
  • حيث تقوم الهيئة من خلال هذه، مع منح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.