الملكة صفصف تعلق على توكيل صنع ملابس مثل ملابسها في جعفر العمدة: “فيرساتشي دبي خدوا ملابس صفصف وعملوا منها مخدات” بالفيديو 

يتابع عدد كبير من المصريين خلال شهر رمضان الحالي والسباق الدرامي الرمضاني، مسلسل جعفر العمدة، الذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، الذي يقوم بدور جعفر عمدة منطقة السيدة زينب.

وضمن أبطال المسلسل الفنانة القديرة هالة صدقي، التي تعتبر من أهم الشخصيات في هذا العمل، والتي جعلت من كلماتها إيفهات يتداولها الشارع المصري.

كما جعلت من ملابسها صناعة يتم تداولها في جميع أنحاء الوطن العربي، والعبايات البيتية التي تجذب أنظار الجمهور بها في كل حلقة من المسلسل.

في غضون ذلك، نشرت الفنانة هالة صدقي أو كما تدعى هذه الأيام “الملكة صفصف”، فيديو لها من توكيل فيرساتشي دبي، وهي ممسكة بوسادة تحمل نقوش من عبائتها في مسلسل جعفر العمدة، وعلقت عليها في الفيديو، ويمكنكم سماع الفيديو أسفل هذه الفقرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.