مشهد يثير الجدل في مسلسل العربجي الحلقة 21 ومتابعون: صادم

استطاع المسلسل السوري “العربجي” أن يجد لنفسه مكانا وسط دراما رمضان هذا العام، وحصل على نسب مشاهدة لا بأس بها، ولكن تم عرض مشهد في الحلقة 21 أمس أثار الجدل وتم وصفه بالصادم.

 

مسلسل العربجي يثير الجدل

تدور أحداث المسلسل حول فكرة الظلم الذي يتعرض له عبده العربجي، وجبروت السلطة والنفوذ الذي يمثله “شريف أبو حمزة” الذي يتحكم في الحارة، ويريد التخلص من عبده بأي طريقة.

وفي الحلقة 21 تم عرض مشهد صادم، وهو حرق زهرة ابنة عبده العربجي، وقام المخرج بإظهار وجهها المحترق للمشاهدين.

ورأى كثير من الناس -ونحن منهم- أن هذا المشهد كان صادما، ويحمل مبالغة درامية من المخرج، لأن بطل المسلسل لم يكن بحاجة إلى أن تحترق ابنته من أجل أن ينتقم من الشخص الذي تزوجها رغما عنها عن طريق خدعة رسمها ونفذها بمساعدة أبو حمزة.

كما أن هذه الفتاة لم ترتكب أي خطأ يجعل نهايتها تكون بكل تلك القسوة، وربما لو كان عبده العربجي استطاع إنقاذ ابنته من النيران، لأصبح المشهد رائعا؛ لأن إنقاذه لها سيمثل اعتذارا على تركه لها بين براثن ذلك الوحش المتجسد الذي خدعها ولوث سمعتها بالكذب والخداع.

يذكر أن مسلسل العربجي من بطولة النجم السوري باسم ياخور، ويشاركه البطولة الممثلة ديمة قندلفت، والفنان القدير سلوم حداد، وعدد كبير من نجوم الدراما السورية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.